jasminsnews - الكثبان الإلكترونية "Les Dunes électroniques "

الكثبان الإلكترونية "Les Dunes électroniques "

أشرف وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي، امس الخميس 24اكتوبر2019 بتونس، على ندوة صحفية خصصت لتقديم برنامج تظاهرة الكثبان الإلكترونية "Les Dunes électroniques " التي ستنتظم يومي 16 و17 من شهر نوفمبر القادم بولاية توزر وتحديدا بمنطقة عنق الجمل من معتمدية نفطة.

وأكد السيد روني الطرابلسي، بالمناسبة، الأهمية السياحية والاقتصادية والثقافية لهذه التظاهرة التي ستكون حدثا عالميا شبابيا بإمتياز وستشهد حضور أكثر من 8 آلاف مشارك من تونس ومن العالم وخاصة الفئة الشبابية.

وأشار الوزير إلى أن هذه التظاهرة العالمية يمكن أن تتزامن مع حدث هام وهو افتتاح منشأة سياحية من الطراز الرفيع بتمويل قطري في توزر وهو ما سيساهم في مزيد إشعاع الجهة واستقبال المزيد من الزوار والسياح محبي السياحة الصحراوية خاصة في الفترة الشتوية.

واعتبر السيد روني الطرابلسي أن تظاهرة الكثبان الإلكترونية ستمكن من إحياء موقع "عنق الجمل" واستثماره من جديد وهو مكان معروف على المستوى العالمي كونه مثل مسرحا لتصوير أحد أكبر الأعمال السينمائية "حرب النجوم" وغيرها في ظل تواجد صحفيين من العالم ومؤثرين ناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي.

قراءة 960 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…