jasminsnews - توزر : وصول المتسابقين في الرالي الجوي الدولي إلى مطار توزر نفطة الدولي

توزر : وصول المتسابقين في الرالي الجوي الدولي إلى مطار توزر نفطة الدولي

 
وصل ظهر الاثنين 23 ماي 2022 المتسابقون في الرالي الجوي الدولي في دورته 33 الى مطار توزر نفطة الدولي كأول محطة بعد انطلاق المشاركين من مطار تونس قرطاج صباح اليوم وفق فاضل اليعقوبي أحد منظمي التظاهرة التي أشرف على تنظيمها نادي طيران تونس وهي تظاهرة ذات أبعاد ترفيهية ترويجية للمنتوج السياحي في تونس.
وبين أن المشاركين في التظاهرة وهم من الطيارين المحترفين من جنسيات المانية وفرنسية وسويسرية وسلوفانية الى جانب المشاركين التونسيين يستعملون ثلاثة أنواع من الطائرات التجارية والطائرات الخاصة ويكون للمشاركين مجموعة من المحطات في مطار تونس قرطاج ثم مطار توزر نفطة يليها مطار جربة ليتم الاختتام في مطار المنستير".
وأضاف أنه الى جانب المحطات الجوية في المطار فإن المشاركين يرافقهم وفد اعلامي أجنبي سيزورون عددا من المحطات السياحية بالجهة وذلك اليوم 24 ماي بواحة توزر من خلال جولة بالعربات السياحية المجرورة بالخيول كما سيزور كامل الوفد الواحات الجبلية بتمغزة وميداس الى جانب عنق الجمل.
وكانت ولاية توزر قد شهدت الأسبوعين الماضيين عددا هاما من الحملات الترويجية للمنتوج السياحي تمثلت في زيارة وفود إعلامية ووكلاء أسفار من جنسيات مختلفة منهم وكلاء أسفار كنديين ووفد من وكلاء الاسفار البرازيليين فيما زارت الجهة وفود إعلامية من بولونيا واسبانيا ورومانيا وهولندا.
ولفت المندوب الجهوي للسياحة بتوزر ياسر صوف من جهته الى أن الوجهة السياحية بتوزر تسجل هذه الأيام عودة النشاط السياحي بعودة الاسواق التقليدية الى جانب أسواق أوروبا الشرقية رافقتها حركية في مختلف الأنشطة السياحية المرتبطة بالقطاع وهو ما يؤشر لعودة قوية للنشاط السياحي وفق تأكيده.
وبين في هذا السياق أن النزل تسجل استقبال سياح من عدة جنسيات لعل من أبرزهم الأسواق التقليدية على غرار فرنسا وألمانيا وبريطانيا واسبانيا وإيطاليا مؤكدا أن هذه العودة شجعت النزل المغلقة لفتح أبوابها مجددا في الفترة المقبلة
قراءة 374 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…